سياسه الاسترجاع

  • حماية المشتري و سياسة الارجاع

    يوجد لدى الموقع برنامج خاص يسمى "برنامج لحماية المشتري" ويهدف هذا االبرنامج إلى مساعدة المشترين لضمان حماية مشترياتهم على الموقع.

    1. في حال قام المشتري بشراء بضاعة ولم يتسلم بضاعته أو أنه تسلم بضاعة تختلف عن ما تم ذكره بصفحة العرض أو متضررة، حينها يمكن للمشتري طلب الحماية وفق برنامج حماية المشتري وضمن سياسة ارجاع السلع على الموقع بحيث يمكنك إرجاعها مجاناً والحصول على كافة الأموال التي قمت بدفعها وذلك ضمن الشروط والاحكام المحددة من قبل لحوم الشرقية.

      • كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو الإتصال بنا خلال إستلامك للسلعة التي تريد إرجاعها، والتأكد من بقاء السلعة داخل تغليفها الأصلي وعلى نفس الحالة التي قمت بإستلامها بها دون إستخدام .
      • في حال التأكد من ان السلعة التي تود إرجاعها متضررة أو لا تطابق الوصف الذي قدمه البائع على الموقع، فإنك ستحصل على كافة الأموال التي قمت بدفعها كثمن للسلعة .

    2. بعد إستلام إدارة الموقع للبلاغ المرسل سيتم عمل اللازم للتحقق من الحالة و تفاصيلها، وفي حالة تقرر (من جانب لحوم الشرقية) أن المشتري هو من قام متعمداً بالاحتيال على البائع فان لحوم الشرقية قد تلجأ لوقف أو إلغاء أو حجب وصول المشتري إلى الموقع أو إلغاء عضويته ويحتفظ لحوم الشرقية بحقه في اتخاذ خطوات إضافية إذا ما كانت ضرورية، بما في ذلك الخطوات القانونية.

    3. يقر ويوافق العميل على أنه في حال إرجاع السلعة من المشتري إلى الموقع وعدم استلامها من العميل بسبب يعود للعميل يحق للحوم الشرقية حينها ودون أدنى مسؤولية عليه أن يحتفظ بالسلعه لمده يوم او التصرف بها أو أن يتخذ أي خطوات ضرورية أخرى.